Your Content Here
اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 5:09 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 8:52 مساءً

امزورن: العثور على رضيع متخلى عنه في يومه الأول من ولادته

الصورة للرضيع المتخلى عنه

فري ريف: رضوان السكاكي

تفاجأ احد ساكنة حي آيث موسى وعمر صبيحة اليوم الأربعاء 2 مارس الجاري 2016 بوجود رضيع بعد أمتار قليلة عن منزله في يومه الأول من ولادته  متخلى عنه وهو لا يزال على قيد الحياة  .

صاحب المنزل الذي عثر على الرضيع المتخلى عنه أفاد لموقع فري ريف.كوم، أنه نباشرة بعد اكتشافه تواجد الرضيع أخبر مفوضية الشرطة بامزورن حيث انتقل عناصر هذه الأخيرة الى عين المكان لمعاينة الواقعة، كما أنه جرى  نقل الرضيع عبر سيارة الإسعاف التابعة لبلدية امزورن حيث أجريت له فحوصات أثبتت انه ولد في الساعات المتأخرة من صباح اليوم الأربعاء كما أن أن حالته الصحية جيدة

ووفقا للمصدر ذاته، فقد تم نقل الرضيع إلى جناح الأطفال المتخلى عنهم بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة زوال اليوم ، وذلك بتعليمات من النيابة العامة التي أمرت بفتح تحقيق في النازلة، لكشف ملابساتها والواقفين وراءها.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.