Your Content Here
اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 8:43 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 4:41 مساءً

إسبانيا : تفكيك شبكة لتهريب الحشيش من شمال المغرب بإستعمال قوارب سياحية

جمال الفكيكي :

أفاد مصدر مطلع، أن عناصر من الحرس المدني الإسباني ومكتب الضرائب، تمكنت من تفكيك  شبكة لتهريب المخدرات من شمال المغرب، على متن قوارب سياحية. وأسفرت هذه العملية التي شملت مدن مالقة ومليلية وألميريا عن اعتقال 25 شخصا،  وحجز طن ونصف طن من مخدر الشيرا، إضافة إلى خمسة قوارب وثماني سيارات وأسلحة نارية مختلفة.

وأضاف المصدر نفسه، أن هذه الشبكة نجحت في إدخال كمية كبيرة من مخدر الشيرا إلى إسبانيا، على متن قوارب سياحية كانت تنطلق من سواحل شمال المغرب. وحسب المصدر ذاته، فقد تم اعتقال 25 شخصا، معظمهم من جنسية إسبانية، ضمنهم رئيس الشبكة والمسؤول عن إدارة الخدمات اللوجستية والتخزين وتوزيع المخدرات.

ووجهت للموقوفين عدة تهم بينها الاتجار في المخدرات والانتماء إلى منظمة إجرامية، والحيازة غير المشروعة للأسلحة والإضرار بالصحة العامة. وأوضح المصدر ذاته، أن الشبكة ذاتها وكي لا ينكشف أمرها، كانت تعمد  إلى التحرك بمجموعة من القوارب السياحية، يكون من بينها القارب المحمل بالحشيش، قبل أن تفرغ حمولتها بسواحل إقليم مالقة.

عن جريدة الصباح

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.