Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 12:06 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2016 - 5:05 مساءً

شباب الريف الحسيمي يستقبل الفتح في لقاء حارق

شاهد بنعمر – المنتخب

يستقبل فريق شباب الريف الحسيمي فريق الفتح الرباطي يوم السبت في لقاء حارق سيجمع الفريقين بملعب ميمون العرصي بالحسيمة على الساعة الثالثة.
اللقاء الذي يدخل ضمن الدورة الثامنة عشرة من البطولة سيعرف متابعة وطنية هامة بحكم المراتب التي يحتلها الفريقين. الفتح الرباطي المحتل للمرتبة الثانية والباحث عن تقليص النقاط بينه وبين المتصدر الوداد البيضاوي وهو الذي تعادل في الدورة الماضية أمام فريق المغرب الفاسي بميدانه، الفتح يعيش على واقع النتائج السلبية ولم يحقق نتيجة الفوز منذ خمس دورات، ما سيحتم عليه تحقيق نتيجة ايجابية بالحسيمة حتى لا يترك لفريق اتحاد طنجة فرصة لخلافته بالمرتبة الثانية.
الفريق الحسيمي بدوره لن يترك الفريق الرباطي يسرق النقاط كاملة من الحسيمة وهو الذي يعيش فترات متباينة، وفوز في آخر دورة أمام العنيد اتحاد طنجة بالملعب الكبير بطنجة رفعت من معنويات اللاعبين لتحديد انطلاقة قد تعصف بفريق الفتح، الفريق الحسيمي يبحث عن فوز ثان له رفقة الاطار فؤاد الصحابي بملعب “شيبولا” بعدما عجز عن تحقيقه حين استقبل الحسنية في أول دورة من الشطر الثاني، فهل ستكون انطلاقة حقيقية أمام الصحابي أم ان للركراكي رأي آخر ويقلب الطاولة على الحسيمة.

شباب الريف الحسيمي× الفتح الرباطي
السبت على الساعة الثالثة عصرا
بملعب ميمون العرصي بالحسيمة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.