Your Content Here
اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 3:16 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 15 ديسمبر 2012 - 11:02 مساءً

بام الحسيمة يصدر بلاغا يحفظ به ماء وجه أحمد العزوزي و يقول : لم نطرده بل قبلنا إستقالته

فري ريف : محمد الأصريحي

الأمانة الجهوية لحزب الأصالة و المعاصرة تنفي في بلاغ لها خبر طرد عضوها احمد العزوزي الذي وصف  رئيس فرع ”البام” بالحسيمة عمر الزراد بالخائن في احد اللقاءات الإقليمية للحزب. و أضافت الأمانة في بلاغلها، أنها قبلت استقالة العزوزي نظرا لاستمراره في التهجم على مناظلي الحزب.

 وقد أثارت مداخلة العزوزي آنذاك استياء العديد من أعضاء الحزب. خصوصا و انه هاجم بشكل علني أعضاء حزبه في احد الجلسات المخصصة لإنتخاب منتدبين للمؤتمر الجهوي الذي سينعقد يوم غد 15 دجنبر 2012 بالحسيمة.

و قال البيان أن احمد العزوزي العضو في المجلس الجهوي قدم إستقالته في وقت سابق على خلفية ما اعتبره ”إقصاء من لدن حزبه في أمور مهمة وعدم دعوته للمساهمة فيها”.

وفي نفس السياق، عاينت شبكة فري ريف توافد العديد من قيادات حزب الأصالة و المعاصرة مساء اليوم إلى مدينة الحسيمة من اجل المشاركة في المؤتمر الجهوي و تجديد هياكله التنظيمة لجهة تازة الحسيمة تاونات كرسيف  .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.