Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:35 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 11 فبراير 2016 - 8:33 مساءً

امزورن: محاولات فاشلة لعصابة متخصصة في سرقة السيارات

فري ريف:  رضوان السكاكي

علمت فري ريف من مصادر مطلعة أن مواطنين بامزورن تعرضا لمحاولة سرقة سياراتهم في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 10 فبراير الجاري بكل من حي الرابع وحي بركم، والتي باءت بالفشل بعد هروب العصابة المتخصصة في سرقة السيارات بعد استشعارهم  ببعض تحركات السكان الذين استشعروا بتحركات غير عادية خصوصا في السعة الواحدة والنصف من صباح الأربعاء.

وفي استفسار لأحد ضحايا محاولة السرقة  وهو عضو ببلدية امزورن عن حزب الأصالة والمعاصرة، أفاد أن العصابة المكونة من ثلاث أشخاص يمتلكون سيارة ” مسريديس كلاص” زرقاء ذات لوحة ترقيمية اسبانية، حاولت استغلال الفترة الليلية بعدما خلد الجميع الى النوم، لسرقة سيارته ” مرسيديس 190 ” الا أن بعد تكسير الزجاج الأمامي اشتغل انذار أمن السيارة مما جعل صاحبها يستفيق مع صوت المنبه ولجوءه لشعل أنوار المنزل للتحسس في أمر الإنذار، مما منح فرصة الهروب لأفراد العصابة.

كما علمت فري ريف أيضا أن محاولة أخرى لسرقة سيارة من نوع ” جيتا فولزفاكن” باءت بالفشل بعدما استفاق الجيران مع تحركات غير عادية داخل حييهم، وكان أفراد العصابة قد نجحوا في تكسير زجاج السيارة واقتلاع بعض الخيوط الكهربائية للسيارة مما يعطي فرضية محاولة اقدام العصابة لتشغيل السيارة  وسرقتها بأكملها دون الاكتفاء بسرقة المحتويات فقط.

وفور علمهم بالحدث حضر رجال الشرطة بامزورن لمعاينة الحادث وتحرير محاضر في النازلة وفتح تحقيق لايقاف الجناة.

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.