Your Content Here
اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 12:42 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 30 يناير 2016 - 1:38 صباحًا

الحسيمة: ازدياد رداءة صبيب الأنترنت وضعفه خصوصا خدمة ADSL

فري ريف: رضوان السكاكي

ازدادت رداءة خدمة الانترنتADSL  خصوصا في بحر هذا الأسبوع، و ضعف صبيبه وانعدامه في غالبية الأوقات مع مختلف شركات الاتصالات دون استثناء لإحداهن مما يستعصي تلبية رغبات وحاجيات زوار مواقع الشبكة العنكبوتية ، مما خلق نوع من السخط والتذمر عكس ما تعرفه خدمة ” 4جي” من سرعة لابأس بها ترضي زبناء جميع شركات الاتصالات،

وتساءل العديد من الزبناء عن سر عدم تحرك مسؤولي الشركات لصلح العطب وتجديد الشبكات المهترئة وتوفير خدمة الأنترنت بمقدار الصبيب المتفق عليه أثناء العقدة التي تعترف بها الشركة المعنية. لكن في المقابل يجد الزبناء أنفسهم أمام صبيب لا يعمل إلا على ازدياد درجة داء السكري وارتفاع الضغط الدموي بسبب الانتظار المتكررة أمام الشاشة من أجل الولوج إلى مواقع عادية لا تحتاج الى صبيب عالي  أو بغية إرسال مادة ما كثيرا ما تكون جد هامة.

وتصرح جل شركات الاتصالات عبر التعاقد على توفير مثلا صبيب “4 ميجا”، في حين لا يتعدى الصبيب Mo 128″  أي بفارق 70% تقريبا.

وطالبت الساكنة المستعملة لشبكة الأنترنت والمتعاقدة مع مختلف الشركات المتواجدة خطوطها بالاقليم، مسؤولي هذه الشركات بالانتحال بصفة المسؤولية والقضاء على هذه الرداءة التي تعرفها خدمة الأنترنت ADSL،  ووقف استنزاف جيوب المواطنين في تأدية فواتير لا يستغلونها، وتحسين مردودية صبيب الأنترنت ADSL .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.