Your Content Here
اليوم الأحد 26 يناير 2020 - 2:23 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2016 - 12:54 صباحًا

ألميريا : فتح تحقيق في وفاة مغربي وجدت جثته بميناء للصيد

خالد ماهر :
فتحت السلطات الأمنية الإسبانية تحقيقا إزاء الأسباب التي أودت بحياة سبعيني مغربي وجدت جثته، يوم الأحد، طافية بميناء صيد غير بعيد عن مدينة “ألميريا” في الجارة الشمالية.

ووفق ما تداولته وسائل إعلام إسبانية نقلا عن وكالة الأنباء “EFE” فإن الجثة تعود لمغربي يبلغ من العمر 69 سنة، وقد وجدت فوق مياه ميناء “أدرا” للصيد البحري.
وبينما أمر قاض إسباني بانتشال الجثة، بعد ظهر أمس الأحد، فإن الأمر لم يتم من قبل عناصر الحرس المدني الإسباني، إلا عند اقتراب منتصف ليلة الأحد- الاثنين، وقد جرى نقل الجثة إلى مركز للطب الشرعي حيث يرتقب إخضاعها للتشريح.
ونقلت نفس المصادر بأنه لم يتم الكشف عن آثار عنف على جثة الهالك، بينما لم تتحدد بعد الأسباب التي أودت بحياة المهاجر المغربي.
وجرى فتح تحقيق تحت إمرة قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف بمدينة “ألميريا” لكشف ملابسات الوفاة التي يرتقب الإعلان عنها بعد انقضاء ذلك.

عن منارة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.