Your Content Here
اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 - 10:40 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 16 يناير 2016 - 8:19 مساءً

مؤتمرات ومؤتمري حزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة يناقشون مشاريع أوراق المؤتمر الوطني الثالث

 بحضور الأمين العام الإقليمي الأخ عمر الزراد وتحت إشراف عضوي اللجنة التحضيرية الأخوين الهيبة عدي وبوبكر اليعقوبي، واستعداداً للمؤتمر الوطني الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي سيعقد أيام 22 و 23 و 24 يناير الجاري ببوزنيقة، احتضن المقر الإقليمي للحزب بالحسيمة يومه السبت 16 يناير 2016 لقاءا تواصليا مع مؤتمرات مؤتمري الإقليم خصص لتقديم عرضين أساسين هم الأول مشروع وثيقة ” الديمقراطية الاجتماعية ورهانات التحديث السياسي بالمغرب” (الوثيقة المذهبية). أما العرض الثاني فانصب على المستجدات التي أتى بها كل من النظامين الأساسي والداخلي.

وبعد أن بسط المتدخلان (المشرفان) أهم الخطوط العريضة، التي تضمنتها مشاريع الأوراق التي صاغتها اللجنة التحضيرية بعد سلسلة من اللقاءات والنقاشات العميقة والبناءة، واستعراض المستجدات التي جاءت بها، فتح باب النقاش أمام مؤتمري إقليم الحسيمة للتفاعل مع ما جاء في الأوراق وكذا إغنائها، وهي الإمكانية الممكنة كذلك عبر إرسال الملاحظات والاقتراحات إلى موقع الحزب.

ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية مع مناضلات ومناضلي الحزب، من أجل النقاش وشرح مضامين مشاريع وثائق المؤتمر الوطني الثالث للحزب المنظم تحت شعار “مغرب الجهات: انخراط واع ومسؤول”.

مناقشة وثائق المؤتمر وإغنائها بالملاحظات والاقتراحات والانتقادات فتحت بشكل واسع وفي إطار التداول العمومي بعد نشرها على موقع الحزب وعدد من المنابر الإعلامية، ما جعلها في متناول عموم الشعب المغربي وهي خطوة تسجل لأول مرة في الحياة الحزبية المغربية.

مراسلة

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.