Your Content Here
اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 - 11:40 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 2:40 مساءً

الحسيمة : اختتام فعاليات أيام اللغة الأمازيغية في دورتها الثانية 

مراسلة :
اختتمت يومه الأحد 10 يناير 2016 الجمعية الاجتماعية والثقافية لعمال وأعوان المركب الثقافي والرياضي بالحسيمة أيام اللغة الأمازيغية في دورتها الثانية بشراكة مع المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية وبدعم من شركة “ALIMANI” للحلويات وبلدية الحسيمة وذلك تحت شعار “اللغة الأمازيغية هوية مشتركة حوار وتواصل”.
 حيث تم تنظيم خرجة استكشافية لفائدة المستفيدين من فعاليات هذه الأيام ومنخرطي الجمعية وبعض مستخدمي المركب وأبنائهم اضافة الى أعضاء المكتب , الى بعض الماثر التاريخية المتواجدة بالمنطقة فكانت الانطلاقة من سوق “أحد الرواضي” الذي يعد من اعرق الأسواق بالاقليم وكذا قرية الصناع التقليديين والتي تم من خلالها التعرف على بعض المنتوجات الصناعية التي تتميز بها منطقة “بقيوة” وبعد ذلك كانت الوجهة الى كل من قصبة “سنادة” و”جزيرة بادس” حيث تم تناول هناك غذاء جماعي وزيارة تعاونية نسائية تهتم بالصناعة التقليدية .

index index1 index2

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.