Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 2:02 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 10 يناير 2016 - 1:21 صباحًا

جمعية تعلن عن تخليد رأس السنة الأمازيغية 2966 بتنظيم تجمع عمومي في الشارع بتمسمان

 

فري ريف : متابعة

أفاد بيان لجمعية “أدهار أوبران” الناشطة بتمسمان ، أن الأخيرة عازمة على الإحتفال ببداية السنة الأمازيغية 2966 في الشارع العام لتعريف المواطنين بهذه المناسبة ،

و جاء في ذات البيان أنه بمناسبة حلول رأس السنة الأمازيغية 2966، ونظرا لما تحمله هذه المحطة التاريخية من دلالات موشومة و راسخة في ذاكرة الشعب الأمازيغي، تعلن جمعية أدهار أوبران عن تخليد هذه الذكرى، تحت شعار: “جميعا من أجل إقرار رأس السنة الأمازيغية عيدا و طنيا و عطلة رسمية” يوم الأربعاء 13 يناير 2016 الموافق ل 01 أنايار 2966 بالساحة المحاذية لمقر جماعة تمسمان  بمركز كرونة، إبتداء من الساعة التانية و النصف زوالا 14 :30، وذلك بتنظيم تجمع عمومي للتعريف بهذه المناسبة التاريخية، وإقامة إحتفال رمزي بمشاركة فعاليات موسيقية أمازيغية، وتوزيع بعض الفواكه الجافة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.