Your Content Here
اليوم الأحد 31 مايو 2020 - 1:40 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2016 - 12:55 صباحًا

عبد الصمد المباركي يقود شباب الريف للانتصار على اولمبيك آسفي

 

فري ريف: أحمد بنموسى

حقق شباب الريف الحسيمي فوزا مهما على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مقابلة اتسمت بالاثارة ووفرة الأهداف،

وعاد شباب الريف الحسيمي في النتيجة بعدما تقدم الاولمبيك بهدفين عن طريق عماد الرقيوي و روبيرت بريتو لوسيانو في الدقيقتين 13 و 15 على التوالي، ليعادل عبد الصمد المباركي النتيجة بتسديدة زاحفة في الدقيقة 18، وأنو عبد المالكي بعد دقيقة على تسجيل الهدف الأول، فيما سجل هدف الفوز عماد تادي بالخطأ في مرماه بعد تمريرة من عبد الصمد المباركي.

وفك شباب الريف الحسيمي بهذا الفوز تعادله مع هذا اولمبيك آسفي في الانتصارات التي حققها كل فريق، وقد جمعت بين الفريقين منذ 2010، 11 مواجهة انتهت 5 منها بفوز المارد الأزرق و 4 مباريات انتهت لصالح اولمبيك آسفي فيما انتهت مواجهتين بالتعادل.

أما فيما يخص الأهداف فقد سجل الاولمبيك 14 هدفا في هذه المواجهات مقابل21 هدفا لفارس الريف، وأكبر نتيجة سجلت بين الفريقين كانت 5-1 لصالح شباب الريف في 23 أكتوبر 2011، في المباراة التي سجل فيها طيب الذكر الكاميروني سيمون آرنود هاتريك وهدف لكل من كوروما وعبد الصمد المباركي، في حين سجل للمسفيويين عبد الرزاق حمد الله.

مباراة اليوم كانت لتأكيد التفوق وهذا ما نجح فيه أصحاب الأرض ليحققوا فوزهم الأول في آخر 4 مباريات والثاني في آخر 10 مباريات في البطولة في حصيلة ضعيفة لا ترقى لتطلعات الجماهير المحبة للفريق الريفي، الفوز هو الأول في عهد المدرب الجديد فؤاد الصحابي الذي لم يخسر حتى الآن.


أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.