Your Content Here
اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 - 11:02 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2016 - 12:35 صباحًا

رئيسي بني حذيفة و بني عبد الله يزوران رفقة البرلماني مضيان مدير المكتب الوطني للماء و الكهرباء لعرض مشاكلهم

 

تقرير اخباري

عقد يومه الأربعاء 06 يناير 2016 السيد نور الدين مضيان النائب البرلماني عن إقليم الحسيمة ، معية رئيس جماعة بني حذيفة و جماعة بني عبد الله التابعتين لإقليم الحسيمة، لقاء عمل مع السيد المدير العام للمكتب الوطني للماء والكهرباء بمقر المكتب الوطني،

اللقاء تمحور أساسا حول دراسة مجموعة القضايا المرتبطة بتزويد الجماعتين المذكورتين بما فيهما الدواوير التابعة لهما بالماء الصالح للشرب والكهرباء، وذلك في إطار النهوض بحاجيات العالم القروي من الماء والكهرباء.

وقد تم التطرق خلال هذا اللقاء إلى ظاهرة تساقط الأعمدة الكهربائية بمختلف الجماعات التابعة لإقليم الحسيمة، وبخاصة الجماعتين المشار إليهما أعلاه، كما تم التأكيد أيضا على ضرورة التسريع بإتمام ربط الدواوير التابعة لجماعة بني عبد الله بالكهرباء وبخاصة دوار بوزدور، ودوار أغرم أسلم.

كما تمت المطالبة خلال هذا اللقاء بضرورة معالجة مشكل الماء الصالح للشرب بكل من جماعتي سنادة وسيدي بوتميم، علاوة على تزويد وربط الدواوير التابعة لهما بالكهرباء.

وقد أبدى السيد المدير العام تفهما كبيرا لهذه المطالب، مقررا إيفاد لجنة تقنية مركزية من المكتب الوطني للماء والكهرباء لحل هذه المشاكل بعين المكان وبتنسيق مباشر مع رؤساء الجماعات محليا.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.