Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:01 مساءً
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 9:30 مساءً

إمزورن : الدرك الملكي يحجز 37 عبوة  غاز مسيلة للدموع مهربة على متن حافلة قادمة من وجدة إلى الحسيمة.

الصورة من الأرشيف

فري ريف: رضوان السكاكي

أفادت مصادر عليمة لفري ريف أن مصالح الدرك الملكي بنقطة التفتيش “السواني” على الطريق الساحلي الرابط بين الناضور والحسيمة،  تمكنت  من حجز 37 عبوة مهربة من الغاز المسيل للدموع كان يحملها أحد ركاب حافلة كانت قادمة من مدينة وجدة مرورا بالناضور متجهة نحو  الحسيمة، وذلك على الساعة الثانية من زوال اليوم الأربعاء 6 يناير الجاري 2016.

وحسب ذات المصدر فقد تم توقيف صاحب الكمية الهائلة من العبوات المسيلة للدموع والتي قد تكون حسب ذات المصدر مهربة من الجزائر أو مدينة مليلية المحتلة، لفتح تحقيق معمق معه قصد تحديد مصدر  هذه الكمية من المواد المحظورة عن البيع بالسوق الوطنية، وتقديمه أمام أنظار النيابة العامة.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.