Your Content Here
اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 - 11:03 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2016 - 4:15 مساءً

بوكيدان : طالب يتعرض للكريساج و الطعن بالسلاح الأبيض

فري ريف :

لم ينتهي بعد أهل بوكيدان و النواحي من الحديث عن بعض الظواهر الإجتماعية السلبية التي غزت بلدتهم مؤخرا ، مثل إنتشار المخدرات القوية وسط الشباب ، حتى طفت على السطح ظاهرة “الكريساج” ، أي تعرض المارة و سلبهم ما بحوزتهم تحت تهديد السلاح .

و مناسبة هذا الحديث ، حادثة حصلت نهاية الأسبوع الماضي (ليلة السبت/الأحد) حين إعترض مجهولون طريق شاب ينحدر من تمسمان ، من طلبة كيلة العلوم التقنية ببوكيدان ، مطالبين إياه بالتخلي عما بحوزته تحت تهديد السلاح ،

و حسب المعطيات التي تحصلت عليها فري ريف ، فإن الطالب كان عائدا من مكتبة الكلية إلى منزله عبر الطريق المؤدية لمطار الشريف الإدريسي ، قبل أن يتفاجأ بمجهولين يعترضون سبيله و سلبوه هاتفه النقال و حاسوبه الشخصي تحتد تهديد السلاح الأبيض ،

و لم يكتفي المهاجمون بهذا بل وجهوا طعنة للضحية أصابته إصابة بليغة على مستوى الكتف إستدعت إجراء عملية جراحية مستعجلة بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة .

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.