Your Content Here
اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 1:56 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 10:16 مساءً

امزورن: شخص يصاب بهستيريا و يطعن رجلين من سلك القواة المساعدة وسط المدينة و يلوذ بالفرار

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أقدم شخص ، عشية اليوم الثلاثاء ، على طعن مواطنين بواسطة السلاح الأبيض داخل مقهى وسط إمزورن قرب ساحة المسيرة الخضراء ، في ما حاول طعن زميلهم الثالث الذي هرب بجسده سليما، ، و لاذ الجاني  بالفرار بعيدا و سط ذهول رواد المقهى و المارة .

و حسب مصادر مطلعة ، فإن الأمر يتعلق برجل ليس إبن المنطقة ، قصد ضحاياه  مباشرة بعد تأكده من وجودهم بالمقهى و قام بطعن الأول على مستوى الظهر فيما طعن الثاني على  مستوى الفخد  قبل أن يلوذ بالفرار .

الضحايا حسب مصادرنا يشتغلون في سلك القوات المساعدة ، و هم بدورهم ينحدرون من مدن أخرى قد تكون ذات علاقة مع الجاني ، و الضحايا كانوا خارج الخدمة لحظة وقوع الحادثة .

و حول الأسباب و الدوافع لإرتكاب هذه الجريمة ، قالت مصادرنا أن المصالح الأمنية بالمدينة لازالت تقوم بالتحقيق في الأمر ، و لكن يرجح أنها تصفية حسابات شخصية .
IMG-20151229-WA0005 IMG-20151229-WA0003

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    منتفع says:

    ساحة المسيرة عوض ان يتم أعدادها للأنشطة ها نحن نرى العجب المتعجب