Your Content Here
اليوم الخميس 9 أبريل 2020 - 7:39 صباحًا
الأخبار
بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا      في وطني مفارقات تبكي، و مسؤولين منفصلين عن الواقع      الغرفة الإدارية بمحكمة النقض ترفض طلب عصام الخمليشي و تؤيد قرار تجريده من رئاسة و عضوية جماعة تارجيست     
أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 4:51 مساءً

امزورن: صناديق أمام مساجد امزورن لجمع الملابس المستعملة وتوزيعها على المناطق النائية‎

تنظم جمعية أبناء الريف للثقافة والتنمية والمجلس العلمي المحلي بالحسيمة حملة لجمع الملابس المستعملة قصد توزيعها على المناطق النائية التي يعاني سكانها من الفقر والحرمان.

وتأتي هذه الحملة لتحقيق جملة من الأهداف أهمها:

– تنمية روح التطوع والمبادرة في نفوس ساكنة المنطقة

– بعث أواصر الأخوة والتضامن بين الساكنة

– المساهمة في التخفيف من معاناة ساكنة المناطق الجبلية في فصل الشتاء

– المساهمة في فك العزلة عن المناطق الجبلية

– تعزيز دور الجمعيات المدنية المساهمة في التنمية.

هذا وستكون الحملة عبر مرحلتين:

– مرحلة أولى تشتمل على جمع الملابس المستعملة، وتستمر إلى غاية 15 يناير 2016.

– مرحلة ثانية تشتمل على توزيع الملابس المستعملة مع المواد الغذائية على ساكنة المناطق النائية مباشرة بعد انتهاء المرحلة الأولى

أما صناديق الجمع فهي متوفرة في ثلاث نقاط كالتالي:

– بجوار مسجد الإمام مالك بإمزورن

– بجوار مسجد خالد بن الوليد بإمزورن

– بجوار مسجد الهدى بالحي الشعبي بإمزورن

وختاما نتقدم بجزيل الشكر لكل المساهمين في إنجاح هذه الحملة ماديا أو معنويا.

مراسلة

2 6 10

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    تحية خاصة لاصحاب المبادرة، اقترح عليكم ادراج بعض المناطق من قبيلة ايث توزين لاسيما المناطق الجبلية ك ثحواست و سيدي بوجداين التي لازال سكانها يعيشون وكانهم في العصور الوسطى. وتحية مجدد الاصحاب المبادرة..