Your Content Here
اليوم الإثنين 17 يونيو 2019 - 1:30 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2012 - 3:49 صباحًا

الوفا يستخدم أجهزة السكانير لمحاربة التستر على المتغيبين بطريقة غير قانونية

فري ريف : متابعة

ستعمل وزارة التربية الوطنية خلال الأيام المقبلة على توزيع أجهزة سكانير على كل أطر الإدارة التربوية بكل المؤسسات التعليميةة حيث ستمكن هذه الاجهزة من تصوير كل الوثائق المتعلقة بالاستفسارات و الانقطاعات عن العمل و تحويلها الى صور رقمية و إرسالها مباشرة الى المصالح المركزية بوزارة التربية الوطنية لتسريع المساطر القانونية المتعلقة بكل انواع التغيبات .
و تشير بعض المصادر ان هذه الخطوة تاتي لسد الباب أمام بعض التجاوزات التي تعتري اعتماد التسلسل الإداري خلال إرسال هذه الوثائق حيث غالبا ما يتمكن بعض المحظوظين من ايقاف المسطرة المعتمدة و منع مراسلات الادارة التربوية المتعلقة بالتغيبات قبل وصولها إلى مديرية الموارد البشرية باشتراك أطراف ببعض النيابات الإقليمية .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.