Your Content Here
اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 - 8:01 صباحًا
أخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2015 - 9:57 مساءً

شباب الريف يتخلص من لعنة الهزائم و يعود بتعادل من الرباط

 

شاهد بنعمر / عن المنتخب
استطاع فريق شباب الريف الحسيمي طرد نحس النتائج السلبية وحقق تعادلا ثمينا بهدفين لكل فريق على حساب فريق الجيش الملكي في المباراة التي انتهت قبل قليل بملعب الفتح بالرباط.
افتتح فريق الجيش الملكي نتيجة المباراة في الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب مهدي النغمي ليعود الفريق الحسيمي في النتيجة ويسجل المتألق عبد الصمد لمباركي هدف التعادل من ضربة خطأ لم تترك للحارس لحواصلي مجالا لصدها.
وتمكن اللاعب مهدي برحمة من تسجيل الهدف الثاني لفريق الجيش الملكي برأسية أبعدها مراد الناجي لكن حكم الشرط اعتبر الكرة تجاوزت خط المرمى ليتقدم الجيش الملكي للمرة الثانية في النتيجة ويأتي دور الفريق الحسيمي عبر مهاجمه الكاميروني جونيور كيماجو ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 80 من اللقاء ويكون بذلك أول هدف له رفقة الفريق الأزرق منذ التحاقه بالفريق.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.