Your Content Here
اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 - 12:03 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 2:29 مساءً

استمرار فريق أمل امزورن واتحاد امزورن لكرة القدم في حصد النتائج السلبية

فري ريف: رضوان السكاكي

تصوير:  الوافي تجرتي

لم يتمكن فريق اتحاد امزورن لكرة القدم من حصد ولو نقطة تعادل منذ بداية مشواره الكروي لهذا الموسم في ضل بطولة القسم الشرفي الأول الخاص بعصبة الشرق لكرة القدم، فبعد انهزامه في مقابلتين داخل وخارج ميدانه وعدم حضور  فريق شباب أكليم لإجراء المقابلة التي كانت تنتظره أمام ضيفه القادم من مدينة امزورن، والنقاش الكائن حول امكانية منح النقط الثلاث لفريق اتحاد امزورن نظرا لعنائه وسفره  إلى فريق أكليم الذي لم يكلف نفسه ولو بتسجيل الحضور الى رقعة ملعبه، فيما كان قرار عصبة الشرق أن أوقفت فريق شباب أكليم عن المنافسة في بطولة القسم الشرفي الأول.

لتستمر سلسلة النتائج السلبية لفريق اتحاد امزورن، حيث انهزم  يومه الأحد 29 نونبر أمام ضيفه اتحاد ادريوش بهدف دون رد في مقابلة مثيرة عرفت طرد أربعة لاعبين، ثلاثة يلعبون  في صفوف فريق اتحاد امزورن، وبهذه النتيجة يكون فريق اتحاد امزورن لكرة القدم قد وصل الى الدورة الخامسة  من بطولة القسم الشرفي الأول الخاص بعصبة الشرق وفي رصيده صفر نقطة مع مقابلة ناقصة.

كما انهزم فريق أمل امزورن الذي يلعب إلى جانب فريق اتحاد امزورن في بطولة القسم الشرفي الأول الخاص بعصبة الشرق، أمام فريق حسنية الناضور بهدف لصفر بملعب محمد بن عبد الكريم الخطابي  بوكيدان في مقابلة عرفت ضياع ضربة جزاء من مهاجم أمل امزورن سفيان معلي، ليتجمد رصيد فريق امل امزورن في نقطتين منذ انطلاق الموسم الكروي.

ويعاني فريق اتحاد امزورن وفريق أمل امزورن منذ أكثر من سنتين من تأخر الصيانة التي يعرفها الملعب البلدي لكرة القدم بامزورن ، حيث يضطر الفريقان الى التوجه صوب بلدة بوكيدان من أجل التمارين وكذا المباريات الرسمية، واستنكر كلا الطرفين هذا التأخر الغير مبرر في اغلاق أرضية الملعب  في وجه فريقين منهم من اختار اللعب على أرضية الملعب البلدي لآيث بوعياش وبترخيص من مجلسه البلدي، ومن اختار البقاء على أرضية ملعب محمد بن عبد الكريم الخطابي وبترخيص من المجلس الجماعي لآيث يوسف وعلي.

IMG-20151129-WA0003 IMG-20151129-WA0005 IMG-20151129-WA0009 Sans titre

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.