Your Content Here
اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 3:35 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 4:39 مساءً

تورط عسكريين و أمنيين إسبان في تهريب الحشيش من المغرب عبر الثغور المحتلة

فري ريف : وكالات

فتحت السلطات الإسبانية تحقيقا بعد العثور على كمية كبيرة من الحشيش داخل حقائب عسكرية كانت على متن شاحنة كانت تنقل حاجيات عسكريين انتقلوا من الثغر المحتل للمشاركة في نشاط عسكري بألميرية.
وكانت الشاحنة العسكرية الإسبانية تقل حاجيات عسكريين غادروا مواقعهم نحو ألميرية على متن حافلات عسكرية، ويشتبه في تورط عسكريين إسبان في الاتجار في المخدرات، ونقلت وكالة «أوربا بريس» أن تحقيقا فتح من لدن الشرطة العسكرية بمعية الحرس المدني لكشف المسؤولين عن كمية 200 كلغ من مخدر الشيرا التي عثر عليها.
ويأتي الاشتباه في تورط عسكريين إسبان في تهريب الحشيش في وقت تشن فيه السلطات الإسبانية حملة على عصابات تهريب الحشيش التي باتت تلجأ إلى استعمال مروحيات وتستعين بخبراء في الطيران لتهريب الحشيش من المغرب إلى إسبانيا.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تطفو فيها على السطح فضيحة من هذا النوع، فخلال الأسبوع الماضي، مثل أمام محكمة مالقة أربعون متهما من بينهم رجال أمن إسبانيون، كانوا ينتمون لقسم الجريمة المنظمة ومكافحة المخدرات، بتهمة التعاون مع شبكات مغربية مشتبه في تورطها في ترويج المخدرات. وفق ما أوردته وكالة أوروبا بريس للأنباء.
و كانت محكمة مالقة قد نشرت في وقت سابق مذكرة بحث وتوقيف وطنية ودولية في حق أحد أفراد الحرس المدني الإسباني، المنتمين لقسم الجريمة المنظمة ومكافحة المخدرات، لكونه متهما رئيسيا في القضية .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.