Your Content Here
اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 11:01 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2012 - 2:43 صباحًا

جمعية ايت يوسف و علي تعتزم تنظيم مهرجان خطابي الأحد المقبل لتخليد الذكرى الثانية ل”أحداث بوكيدان”

فري ريف : محمد الأصريحي

تعتزم جمعية ايت يوسف و علي لمتابعة أحداث بوكيدان، تنظيم وقفة احتجاجية و مهرجان خطابي بعد زوال يوم الأحد 09 دجنبر2012 بذات البلدة، وذلك بعد مرور سنتين على ما بات يعرف ”بأحداث بوكيدان” و التي شهدت آنذاك مواجهات حادة على اثر تدخل القوات العمومية بالقوة لفض اعتصام إحدى الأسر.

وقد وزعت هذه الجمعية، نداء وصفته بالهام، تدعوا فيه الهيئات الحقوقية، النقابية، الجمعوية و السياسية لتخليد الذكرى الثانية لهذه الأحداث تحت شعار ”على درب المعتقلين سائرون ، لدماء الشهداء وافون، و لراية النضال رافعون حتى تحقيق كافة مطالبنا العادلة و المشروعة”.

و من المنتظر أن يعرف هذا الشكل الاحتجاجي، حضور مكثف لنشطاء الحركات الاحتجاجية بالإقليم، قد يخلق حساسية بين المحتجين و القوات العمومية في حالة ما إذا منعت هذه الأخيرة تنفيذ الشكل الاحتجاجي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.