Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 6:47 مساءً
أخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 8:47 صباحًا

بلدية الحسيمة تخلد ذكرى المسيرة الخضراء بأنشطة على مدار أربعة أيام

فري ريف : متابعة

أشرف باشا مدينة الحسيمة و بحضور النائب الأول لرئيس الجماعة الحضرية للحسيمة السيد كريم الغازي، الكاتب العام للجماعة و رؤساء الإدارات و المصالح،جمعيات و فعاليات  ثقافية رياضية، عن اجتماع تنسيقي، صبيحة يوم الثلاثاء 03/11/2015 بمقر الجماعة الحضرية للحسيمة، تمحور حول إعداد برنامج للفعاليات و الأنشطة المخلدة للذكرى 40 للمسيرة الخضراء.

البرنامج المكثف لهذه الفعاليات سيتضمن أنشطة ثقافية، رياضية، اجتماعية في العديد من الفضاءات بمدينة الحسيمة و ذلك طيلة أيام : 5-6-7-8 فبراير 2015، و حسب الجهة المنظمة لهذه الفعاليات فإن مقترحات إغناء هذا البرنامج مفتوحة لجميع الهيآة و الجمعيات المدنية التي تود التفاعل بإيجابية مع هذه المبادرة الوطنية الهامة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.