Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 1:20 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 10:44 مساءً

المعهد المتخصص في الفندقة والسياحة بالحسيمة ينظم لقاءا توجيهيا لفائدة المتدربين

فري ريف : مراسلة

نظمت إدارة المعهد المتخصص في الفندقة والسياحة بالحسيمة. لقاءا توجيهيا لفائدة  متدربي المعهد تحت شعار ” اندماج وتواصل ”  بتاريخ 30/10/2015 بقاعة الاجتماعات بالمعهد .بحضور مديرة المعهد السيدة وسيمة اشهبار  ومجموعة من الاساتدة والمؤطرين  وعدد كبير من المتدربين .

وقد افتتح اللقاء التوجيهي بكلمة ترحبيه لسيدة مديرة المؤسسة التي رحبت بالمتدربين ، وأبرزت أهمية التواصل بين الإدارة والمتدربين ، بالإضافة إلى تشجيع الأنشطة الموازية. وفي هدا الصدد تم تأسيس نادي المتدربين لتدبير هاته الأنشطة داخل المعهد وخارجه.

أما السيدالمؤطر محمد زويرش :  فقد أكد على أهمية ترسيخ ثقافة الاحترام داخل المعهد والمحافظة على البيئة السليمة.

وفي نفس السياق تحدث السيد المكون بنهلال الطيبي عن أهمية الدور الدي يمكن أن يلعبه النادي في تنمية قدرات المتدربين .

وفي الختام تمت هيكلة الأندية مع المجلس التأديبي (DAC) للمؤسسة بإشراك المتدربين في الاتخاذ القرار في إطار ترسيخ المقاربة التشاركية.

مراسلة : هشام مساعد

unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.