Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 10:29 مساءً
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 10:39 مساءً

فرع إمزورن ل AMDH ينظم وقفة إحتجاجية إحياءً لليوم العالمي ضد الفقر

فري ريف : عن لجنة إعلام الجمعية 

إحياءً لليوم العالمي ضد الفقر ، نظم فرع إمزورن للجمعية المغربية لحقوق الانسان، اليوم السبت 17 أكتوبر ، على الساعة السادسة مساءً (18:00)، وقفة احتجاجية بساحة 24 فبراير تحت شعار” نضال وحدوي ضد الفقر ومن أجل العيش الكريم”.

و قد شارك في الوقفة الاحتجاجية عدد الفعاليات والهيئات المناضلة بالمدينة الى جانب عموم المواطنين حيث رفع المحتجون لافتات وشعارات تنديدية ضد سياسة التفقير و التجويع و القمع الممنهجة كما استنكروا واقع البطالة و التهميش و الاقصاء الذي تعيشه المنطقة.

و اختتمت الوقفة بكلمة رئيس الفرع المحلي الاستاذ امحمد البصري الذي تحدث عن اليوم العالمي للقضاء على الفقر وبلادنا مازالت تعاني من ويلاته واعتبرالفقر إنتهاكا للحقوق الأساسية للإنسان، لان الفقر لا يعتبر شيئا حتميا، بل هي نتاج سياسات النظام السائد مشيرا الى ازمة الاقطاعات الاجتماعية كالتعليم الصحة البطالة و الهشاشة و تدهور الخدمات الاجتماعية ،.. و دعى في الختام الى وحدة جميع الاطارات الديمقراطية والفعاليات النضالية من اجل النضال ضد الفقر و الفساد و الاستبداد من اجل الحرية و الكرامة و العدالة الاجتماعية والديمقراطية و حقوق الانسان.

IMG_0241 IMG_0242 IMG_0243 IMG_0244

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.