Your Content Here
اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 6:47 صباحًا
أخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 9:42 مساءً

مصرع شخص و جرح 24 على إثر إنقلاب حافلة لنجم الشمال بين طنجة و تطوان

و م ع:

لقي شخص واحد مصرعه، اليوم السبت، وأصيب 24 آخرون بجروح متفاوتة، من ضمنهم أربعة في حالة خطرة، في حادث انقلاب حافلة لنقل الركاب وقع على الطريق الوطنية الرابطة بين طنجة وتطوان.

وأفادت مصادر طبية أن سائق حافلة نقل الركاب، التي تربط بين طنجة وتطوان وكانت تقل على متنها نحو 50 شخصا، توفي خلال الحادث متأثرا بجروح بليغة، فيما أصيب 24 من ركاب الحافلة من ضمنهم أربعة أشخاص بجروح ورضوض وكسور وصفت بالخطيرة جدا.

وتعود أسباب الحادث، الذي وقع على بعد نحو 22 كلم من مدينة طنجة، حسب مصدر أمني، إلى عدم تمكن سائق الحافلة من التحكم في المركبة في منعرج خطير بفعل السرعة.

وأشار المصدر الطبي إلى أن المصابين في الحادث تلقوا العلاجات الضرورية بعد إخضاعهم للفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة درجة خطورة إصاباتهم، فيما غادر عدد من المصابين مستشفى محمد الخامس بطنجة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.