Your Content Here
اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 1:41 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2015 - 9:11 مساءً

شباب الريف يعود بتعادل إيجابي من قلب الرباط أمام الفتح

فريد الحمدوي :

عاد فريق شباب الريف بتعادل إيجابي من اللقاء الذي جمعه بمستضيفه الفتح الرباطي لحساب الجولة الثالثة، بملعب مولاي الحسن بالرباط.

خلال الشوط باغت محمدو تراوري دفاع الفتح الرباطي بهدف مبكر، جاء في حدود الدقيقة الرابعة على إثر ضربة خطإ نفذها لمباركي ووجدت أقدام المدافع تراوري الذي نجح في هز شباك الفريق الخصم. وحاول أهل الدار جاهدين العودة في النتيجة وتدارك هدف السبق إلا أن دفاع فريق شباب الريف عرف كيف يحافظ على أفضلية الهدف، ونال كل من مراد ناجي ويونس اليوسفي إنذارين في الربع الأخير من الجولة الأولى والتي انتهت بهدف لصفر لصالح الزوار.

خلال الجولة الثانية كثف الفريق الرباطي من ضغطه على فريق شباب الريف وكان خط الدفاع قد تحمل النصيب الأكبر من الضغط وتألق الحارس ياسين الحظ في الدفاع عن مرماه في أكثر من مناسبة، وكان نصيب الفريق أوفر من البطاقات الصفراء بعد أن أنذر الحكم كل من محمد باموسى ومحمد تراوري.

ضغط الفتح جعل فريق شباب الريف يركن للدفاع للحفاظ على النتيجة مقابل اعتماده على المرتدات التي كادت أن توتي أكلها بقليل من التركيز. وتمكن  يوسف سيكور من تعديل النتيجة لصالف الفتح في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف في كفة كل فريق، ليرفع شباب الريف رصيده إلى أربع نقاط من أصل ثلاث جولات بهزيمة وفوز وتعادل.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.