Your Content Here
اليوم السبت 23 مارس 2019 - 8:53 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 6:07 مساءً

إنتخاب فريد ولاد علوش رئيسا لبلدية إمزورن بأغلبية ساحقة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

كما كان متوقعا ، إنتخب بشكل رسمي صبيحة اليوم الثلاثاء فريد ولاد علوش ، عن حزب الأصالة و المعاصرة ، رئيسا للمجلس البلدي بإمزورن ، خلفا لمحمد أزغاي و الذي كان قد ترشح بدوره لولاية ثانية ،

إنتخاب ولاد علوش جاء بإجماع الحاضرين ، الذين كان عددهم 20 مستشارا ، و هم المشكلون لتحالف الأغلبية الذي سيقود المجلس الحضري لإمزورن لهذه الولاية ، و المكون من الأصالة و المعاصرة -15 عضوا- ، العهد الديمقراطي -4 أعضاء- و الإستقلال -عضو واحد- .

و قد سجلت جلسة إنتخاب الرئيس و نوابه غياب الرئيس السابق محمد أزغاي ، و الذي كان من المنتظر أن ينافس ولاد علوش على الرئاسة ، بالإضافة لأعضاء حزب الإتحاد الإشتراكي -7أعضاء- و الحركة الشعبية -عضو واحد- ، و هم الذين سيضطلعون بدور المعارضة خلال هذه الولاية .

و بعد إنتخاب الرئيس ، تم تشكل المكتب الذي سيساعد الرئيس في تدبير شؤون المدينة ، و جاءت نتائجه كالتالي :

كريمة أقوضاض عن حزب الأصالة و المعاصرة : نائبة أولى
حسن حميدوش عن حزب الأصالة و المعاصرة : نائب ثاني
المرابط نور الدين عن حزب الأصالة و المعاصرة : نائب ثالث
المساوي جمال عن حزب الأصالة و المعاصرة : نائب رابع
المسعودي محمد عن حزب الأصالة و المعاصرة : نائب خامس
السريخي هشام عن حزب العهد الديمقراطي : نائب سادس

كاتبة المجلس:
فرحات الحموتي عن حزب الأصالة و المعاصرة

نائبة الكاتبة:
فهيمة الطلحاوي عن حزب العهد الديمقراطي

 

الصورة من الأرشيف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 2
    siti says:

    ashakhs almonasib filmakan lmonasib ta7iya akh farid 10

  2. 3

    مبروك عليك يا أخي المنصب والإنتقال المبارك بإذن الله من التسيير الإداري بقسم الجماعات المحلية بالعمالة إلى التسيير الفعلي لجماعة إمزورن. أتمنى لك التوفيق وأرجوا منك ان تسـيـر جماعتك بإخلاص كما كنت تسير مصلحتك بالعمالة. لقد فزت بأحسن كتلة عمل ورضا السيد الوالي المقتدر ” صمصم ” اثناء مزاولة مهامك الإدارية، وستفوز إنشاء الله بأحسن تسيير جماعي بالمنطقة، وذلك بفضل حنكتك ودرايتك بالإدارة، وكذا بتسيير الشأن المحلي.