Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 6:27 مساءً
أخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2015 - 10:53 مساءً

مديرية الأرصاد الجوية : احتمال نزول أمطار بالواجهة المتوسطية شمال الريف يوم غد الإثنين

فري ريف :

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الاثنين، تشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح والليل، وستكون مصحوبة بكتل ضبابية محتملة.

وستكون السماء غائمة مع احتمال نزول قطرات مطرية أو زخات ضعيفة بالواجهة المتوسطية شمال الريف واحتمالا منطقة طنجة. كما ستتكون سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات رعدية ستهم الأقاليم الجنوبية من المحتمل أن تكون معتدلة إلى قوية نوعا ما، فضلا عن تشكل سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط خلال الظهيرة، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بالوسط وقليلة السحب إلى غائمة بباقي المناطق.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.