Your Content Here
اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 1:59 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2012 - 11:17 مساءً

إلياس العماري يترأس وفدا لزيارة جرحى فلسطين بالقاهرة

فري ريف : و م ع

تصدّر إلياس العماري، القيادي المثير للجدل بحزب الأصالة والمعاصرة ، وفدا عن تنظيمه السياسي في زيارة للقاهرة عرفت ضمن برنامجها زيارة جرحي فلسطينيين أصيبوا خلال العدوان الإسرائيلي الأخير ويعالجون بمستشفيات مصرية.. كما التقى بقياديين فلسطيينيين ضمن ذات التحرك.

وقال العماري، ضمن تصريح صحفي، إنّ الوفد “استغل زيارته للقاهرة، تنفيذا لقرار المكتب السياسي للحزب في دعم صمود الشعب الفلسطيني ٬ للقاء زعمات سياسية فلسطينية ودعوتها للحضور إلى المغرب من أجل الدفع بمسلسل المصالحة الفلسطينية إلى الأمام وتنفيذ ما اتفقت عليه الفصائل الفلسطينية.. التقينا كلا من روحي فتوح، مستشار الرئيس الفلسطيني، وغازي حمد أحد قيادات حركة حماس، فيما تم الاتصال هاتفيا بكل من الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي ومسؤولي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني و رئيس المبادرة الوطنية الفلسطينية”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.