Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 8:59 صباحًا
أخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2015 - 9:32 مساءً

إحباط عملية إدخال 50 كلغ من الحشيش لإسبانيا عبر باب سبتة

و م ع

أفاد مصدر جمركي، اليوم السبت، بأنه تم، خلال عمليتين منفصلتين بمعبر باب سبتة، ضبط وحجز 50 كلغ من مخدر (الشيرا)، وإيقاف شخصين، أحدهما أجنبي.

وأوضح المصدر نفسه أنه تم، أمس الجمعة، خلال العملية الأولى ضبط 22 كلغ من مخدر (الشيرا) على شكل صفائح، مخبأة داخل خزان وقود سيارة خفيفة مسجلة بفرنسا، يقودها مواطن مغربي مقيم بهذا البلد، حاول تهريبها نحو سبتة المحتلة ومن تم نحو بلد الإقامة .

وأضاف أنه تم خلال عملية مراقبة روتينية، صباح اليوم، ضبط وحجز 28 كلغ من مخدر الشيرا مخبأة بعناية على شكل صفائح في تجويف خاص تحت الكراسي الأمامية والخلفية لسيارة مسجلة ببلجيكا، كان يقودها مواطن بلجيكي من أصل جزائري حاول تهريب المخدرات المحجوزة نحو سبتة السليبة، ومن تم نحو بلجيكا .

وأشار إلى أنه تمت إحالة الضنينين على الشرطة القضائية الولائية لتطوان، لتعميق البحث معهما قبل إحالتهما على أنظار العدالة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.