Your Content Here
اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 10:35 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 19 أغسطس 2015 - 8:18 مساءً

مدير مستشفى محمد الخامس بالحسيمة يقدم إستقالته من مهامه

فري ريف :

أفادت مصادر من داخل المستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة لفري ريف أن مدير المستشفى ، السيد وديع كامل ، قدم إستقالته من مهامه للمندوب الإقليمي لوزارة الصحة ،

و حسب ذات المصادر فإن السيد وديع دخل في سجال مع المندوب الإقليمي ، منذ نشر فري ريف لتحقيق حول مركز تصفية الكلي بالحسيمة ، حول الأوضاع التي بات يعيشها المستشفى و الأطر الطبية ، خصوصا منذ قدوم المندوب الجديد الذي تم ترحيله من طنجة كإجراء عقابي له ، حسب ذات المصدر .

و في نفس السياق تم نقل رئيس المصلحة الإدارية و الإقتصادية بمندوبية الصحة لمصحة الإنعاش بعد أن فقد وعيه ، نتيجة إرتفاع ضغط الدم ، بسبب مشادات كلامية له مع ذات المندوب .

و أضافت مصادرنا أن المندوب الجديد منذ قدومه من طنجة و هو في نزاعات مع الموظفين و الأطر الطبية .

هذا و لم يتسنى لنا أخذ إفادة السيد المندوب بخصوص النازلة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.