Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:00 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 12:49 صباحًا

شباب الريف يتعثر بمليلية بهدف يتيم

متابعة :

فشل شباب الريف الحسيمي لكرة القدم في تجاوز مستضيفه النادي الرياضي لمليلية، بعد أن انهزم بهدف يتيم، في اللقاء الودي الثاني الذي جمع الفريقين في إطار الاستعدادات للبطولة الاحترافية لهذا الموسم.

واستمر التعادل السلبي بين الفريق إلى حدود الدقيقة 39 والتي أعطت الامتياز لفريق ديبورتيفو مليلية، لينتهي الشوط الأول بتفوق المحليين. وخلال الجولة الثانية كثف الفريق الضيف شباب الريف من ضغطه على مرمى ألبارو الذي حافظ على نظافة شباكه، وحرم شباب الريف من تسجيل ضربتي الجزاء اللتان تحصلا عليهما الفريق في الدقيقة 59 و الدقيقة 61، حيث ضيع بنهنية الضربة الأولى وحذا صابر الغنجاوي حذوه، بعد أن صد الحارس ضربتا الجزاء. لينتهي اللقاء بهزيمة فريق شباب الريف الحسيمي أمام ديبورتيفو مليلية بهدف لصفر.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.