Your Content Here
اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 - 8:03 صباحًا
أخر تحديث : السبت 1 ديسمبر 2012 - 4:41 مساءً

الإستمرار في عملية هدم البنايات المتواجدة قرب بلدية امزورن قصد انهاء أشغال المركب التجاري الجديد

فري ريف: رضوان السكاكي

تصوير: سعيد طاهر

شرع صباح اليوم السبت 2012-12-01 في عملية هدم البنايات التجارية المتواجدة قرب بلدية امزورن بعد اشعار كل أصحاب المحلات والعاملين بها بالعملية، وذلك قصد تكملة أشغال مشروع المركب التجاري الذي تم بناءه في مكان المحجز البلدي سابقا وفتح واجهته أمام الشارع الرئيسي للمدينة.

ويأتي هذا المشروع  في اطار برنامج  التأهيل الحضري لمدينة امزورن  الذي أعطى انطلاقته عاهل البلاد محمد السادس  في زيارته للسنة الماضية للمدينة  بتاريخ 07 أكتوبر 2011.

ومن المنتظر من هذا المشروع الذي مولته بلدية امزورن عن طريق قرض من صندوق التجهيز الجماعي الذي تبلغ تكلفته المالية 10.155.72,00 درهم، أن يفتح أبوابه قريبا أمام الساكنة وتجار المدينة، ، كما سيساهم هذا في تحسين أجواء ممارسة النشاط التجاري داخل المدينة والقضاء عن الفوضى التي يشهدها السوق اليومي نظرا لتواجده عند مدخل المدينة، وما يعرفه المحيط من تسيب السلع  على الأرصفة وترك الأماكن داخل السوق فارغة مما يسبب فوضى واختناق في حركة السير.

وقد تستغرق مدة بناء محلات أخرى قرب بناية البنك الشعبي، لتعويض أصحابها مدة بين 3 حتى 6 أشهر، وهذا ما سيؤثر سلبا على مسار العاملين الذين سيصبحون معطلين لا محالة .




أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.