Your Content Here
اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 - 11:20 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 11:34 مساءً

إحباط عملية تهريب أزيد من 40 ألف أورو بمعبر باب سبتة

و م ع :

أفاد مصدر جمركي بموقع العبور بباب سبتة، اليوم الثلاثاء، بأنه تم خلال عمليتين منفصلتين اليوم إحباط عملية تهريب أزيد من 40 ألف أورو بموقع باب سبتة، كانت بحوزة مواطن إسباني وآخر مغربي مقيم بالخارج.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم خلال عملية مراقبة بنقطة العبور باب سبتة اليوم صباحا، حجز عملة صعبة بقيمة 34 ألف و500 أورو، حاول مواطن إسباني تهريبها نحو سبتة المحتلة بطريقة غير قانونية ودون التصريح بها، مشيرا إلى أن الأوراق النقدية المحجوزة كانت مخبأة في محفظة يدوية بلوحة قيادة سيارة مرقمة باسبانيا.

ومن جهة أخرى، تم خلال عملية ثانية في نقطة المراقبة الروتينية بموقع باب سبتة حجز مبلغ 9700 أورو، كان بحوزة مواطن مغربي مقيم بالغابون حاول تهريبه نحو سبتة السليبة دون الخضوع للإجراءات القانونية الجاري بها العمل ، وكانت العملة المهربة مخبأة تحت الكرسي الامامي وفي أبواب السيارة، حسب المصدر ذاته.

وأضاف المصدر أنه تم اخضاع الموقوفين للبحث المعمق قبل القيام بالإجراءات القانونية اللازمة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.