Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:00 مساءً
أخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2012 - 11:47 مساءً

رغم الإعتقال ، مصطفى بوهني يتلقى عدة تهاني بمناسبة عيد ميلاده على المواقع الإجتماعية

فري ريف : محمد الأصريحي

في بادرة فريدة من نوعها، تلقى الناشط العشريني مصطفى بوهني و عضو التنسيقة المحلية بني بوعياش لمنتدى حقوق الإنسان لشمال المغرب  المعتقل على خلفية الأحداث الأخيرة 08 مارس ببني بوعياش، عدة تهاني على صفحته الخاصة على الفايس بوك بمناسبة عيد ميلاده. و كانت اغلب التهاني تعبر عن مطلبها بحريته و إطلاق سراحه.

هذا و قد نشرت العديد من الصفحات الإخبارية المهتمة بشؤون المعتقلين و حركة 20 فبراير العديد من صوره تزامنا مع يوم ميلاده 29 نوفمبر 1980 من اجل تذكير الرأي العام بقضيته. ويذكر أن مصطفى بوهني قضى عن  ما يزيد عن 140 يوما في السجن المحلي بالحسيمة.

و تجدر الإشارة إلى أن محكمة الاستئناف قد أيدت الحكم الابتدائي القاضي بسجنه سنتين سجنا نافذا و غرامة مالية قدرها 10 ملاين سنتيم لصالح المكتب الوطني للكهرباء.  



أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    samir el malahi says:

    atamana laka asabare hata nihaya ya iban khalti anta latastahi9 antakon fi sijan bal tastahi9 antakon ma3ana ma3ana walaki ma3alayna ila sabr ina laha ma3a asabirin la9ad thalamok wachkor jami3 man 3ala9a 3ala bohni wachokran