Your Content Here
اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 - 7:45 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 4:28 مساءً

الحسيمة: جمعية الاخلاص توزع ملابس العيد لفائدة أطفال الأسرة المعوزة

بمناسبة  حلول مناسبة عيد الفطر السعيد، وانسجاما وأهدافها المسطرة من تعاون وتضامن وتآخ، قامت جمعية الإخلاص  للتنمية و التكافل الاجتماعي وسيرا على نهج التكافل،  بتوزيع ملابس العيد على الأطفال الأيتام والمنحدرين من أسر معوزة،  و ذلك يوم الأربعاء 15 يوليوز 2015 بالمركز الاجتماعي المتعدد الخدمات بحي حدو بشارع باكستان و ذلك بحضور أعضاء و عضوات الجمعية ، ومسؤولي الأسر التي تم انتقاءها للاستفادة حسب الشروط والدراسة التي وضعتها الجمعية.
وقد أدخلت هذه  الحملة التضامنية الإنسانية البهجة والسرور على مجموعة من الأسر المعوزة المستفيدة رفقة فلذات أكبادها،  في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لجمعية الإخلاص على المبادرة الحسنة والالتفاتة الإنسانية التي قل نظيرها.

و تهدف هذه الحملة حسب تصريح رئيسة جمعية الإخلاص،  الى مساعدة الأسر الفقيرة والمعوزة للتغلب على  ثقل مصاريف عيد الفطر وما لهذه المناسبة الدينية من أساسيات وكماليات، وكذا  إدخال الفرحة و البهجة علـى الأطفال الأيتام و الأشخاص المعوزين و المحتاجين و كذا غرس قيم التكافل و التعاون الاجتمـاعي بين المواطنين.

متابعة

CIMG2815 عيد الفطرCIMG2813

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.