Your Content Here
اليوم السبت 6 يونيو 2020 - 11:51 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 8:11 مساءً

نتائج تصفيات دوري رمضان المنظم مت طرف جمعية قدماء و مسيري اتحاد امزورن

فري ريف

أسفر الدور الأول من تصفيات دوري رمضان المنظم من طرف جمعية قدماء لاعبي و مسيري اتحاد امزورن لكرة القدم، الذي يقام بالملعب المتواجد  جانب القاعة المغطاة بالحي الاداري، و ذلك تكريما للمرحوم عبد السلام الفرخاني الحارس السابق لفريق اتحاد امزورن لكرة القدم . حيث كانت تجرى هذه المباريات مباشرة بعد انتهاء صلاة التراويح، وعرفت أطوار  المقابلات حضور جماهير لاباس به مع وجود لاعبين قدامى للفريق و بعض أفراد الجالية المقيمة بديار المهجر،

وشهد الدور الأول ندية و منافسة شريفة بين الفرق المشاركة للظفر بالفوز والتأهل إلى نهائيات الدوري والتي أسفرا عن النتائج التالية:  

الفرق حسب المصالح هي:

فريق التعليم ضد فريق الابناك يوم الاربعاء11:30 فريق القوات المساعدة ضد فريق المطافئ يوم الخميس 11:30

قرعة فرق القدماء هي

: فريق قدماء الأمل ضد قدماء ايث بوعياش يوم الاربعاء 10:30 فريق قدماء النخيل ضد قدماء النكور يوم الخميس 10:30

وبالتالي فمقابلات النهاية ستجرى بالقاعة المغطاة على الشكل الموالي.

يوم الأحد 12/07/2015 نهاية فرق القدماء على الساعة 10:30 ليلا. يوم الأحد 12/07/2015 نهاية فرق المصالح على الساعة 11:30 ليلا.

أما في مايخص حفل توزيع الجوائز على الفرق الفائزة سيكون ذلك بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني يوم الثلاثاء 14/07/2015 ابتداء من 10:30 ليلا و الدعوة عامة.

1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1 (8) 1 (9) 1 (10) 1 (11)1 (11)

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.