Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 6:07 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 2:29 مساءً

ادارة مهرجان “شباب السلام” تستعد لتنظيم فعاليات النسخة السادسة

تحت شعار:”الموسيقى تنوع حضاري، ابداع وإرث إنساني” تستعد إدارة مهرجان إيحوذرين ثافرا “شباب السلام” بشراكة مع وكالة انعاش وتنمية اقاليم الشمال، والمجلس الاقليمي، لجهة الحسيمة تازة تاونات ،  لتنظيم فعاليات النسخة السادسة من المهرجان الذي دأبت على تأطيره جمعية أكراف للموسيقى والفن والثقافة ، ايمانا منها ما لدور الموسيقى  في  تكريس قيم السلام والتسامح، وتشجيع الشباب على الإبداع لجعل الموسيقى حوار الثقافات، وجسرا يربط الحضارات الإنسانية بتنوع أساليبها وايقاعاتها، وأبلغ اللغات على الإطلاق، التي تخاطب الوجدان.

وستعرف  هذه الدورة مشاركة فنانين من مختلف مناطق المغرب: كلميمة، الناضور..، وستعيش النسخة السادسة من المهرجان  وفي غضون أسبوع كامل طقوس موسيقية عالمية قادمة من اسبانيا وهولاندا، تلاقح وتزاوج بين إيقاعات العالم، وذلك بكورنيش كيمادور 2 “موروبييخو” والذي سيكون شاهدا على وقع الدفوف الريفية، والموسيقى القادمة من المغرب العميق، والفلامينكو الاسباني، والراب، والرقص.

وسيعلن قريبا عن يرنامج المهرجان الذي سيقام في أواخر الشهر الجاري. وذلك مع بداية فصل صيف الحافل بالنشاط الهادف، الذي كان هدف المهرجان منذ الدورة الاولى: الموسيقى لغة السلم العالمي.

متابعة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.