Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 6:04 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 2:00 مساءً

والي الجهة يحل بمسجد “تزمورين” بجماعة أربعاء تاوريرت مواصلة لزياراته التفقدية  إلى المساجد في شهر رمضان

مراسلة:

حل اليوم الجمعة 3 يوليوز 2015 بالجماعة القروية أربعاء تاوريرت في زيارة تفقدية  إلى مسجد دوار تزمورين الذي افتتح أبوابه في وجه المصلين في بداية هذا الشهر الفضيل، والذي تم تشييده من طرف جمعية المحسنين على مساحة إجمالية تقدر بـ 360 متر مربع، بتكلفة إجمالية تزيد عن مليوني درهم.

وقد أدى السيد جلول صمصم مرفوقا بالمندوب الجهوي للشؤون الإسلامية والسلطة المحلية، صلاة الجمعة بهذا المسجد بعد القيام بجولة برحابه والاطلاع على محتوياته ومرافقه، التي تتكون من قاعتين للصلاة واحدة للرجال وأخرى للنساء، تصل طاقتهما الاستيعابية إلى حوالي 260 مصلي ومصلية، بالإضافة إلى دار القرآن ومسكن للإمام ومحلات تجارية ومرافق صحية.

وتتواصل هذه الزيارات التفقدية في إطار المجهودات المبذولة للاهتمام بالشأن الديني والعناية ببيوت الله ومواكبة أشغال تشييدها وإعادة تأهيلها وإصلاحها، من أجل تيسير ممارسة الشعائر الدينية في أجواء ملائمة يسودها الأمن والطمأنينة الروحية للمواطنين والمواطنات.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.