Your Content Here
اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 5:03 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 5:00 مساءً

إمزورن : في إطار التآزر بمناسبة شهر رمضان ، جمعية تنظم حملة قفة رمضان للمحتاجين

فري ريف : متابعة

انسجاما مع البرنامج السنوي لجمعية المنظمة المغربية لإنصاف الأسرة بامزورن ،و بدعم من المجلس الجهوي لجهة تازة الحسيمة ، تم تنظيم حملة قفة رمضان ، حيث استفادت 36 أسرة بامزورن من هذه الحملة ،

ويأتي هذا العمل الخيري ، حسب الجمعية ، تكريسا لروح التضامن و التآزر بين فئات المجتمع في هذا الشهر المبارك الذي تكثر فيه المصاريف التي تثقل كاهل الأسر ذات الدخل المحدود.

وانطلقت الحملة صبيحة هذا اليوم الذي يصادف النصف من رمضان، في جو من التضامن الاجتماعي استهل بتحيين بيانات الأسر المستفيدة، تلتها عملية التوزيع التي اشرف عليها أعضاء المكتب المسير للجمعية في أجواء مثالية استحسنها الجميع.

 

محتويات قفة رمضان :

– الدقيق الممتاز (10 كيلو)

– الزيت (5 كيلو)

– السكر (4 كيلو)

– الحليب (6 من فئة ½  نصف لتر)

– التمر (1 كيلو)

– الحمص (1 كيلو)

– الشاي (250 غرام)

– القهوة (250 غرام)

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.