Your Content Here
اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:46 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 27 يونيو 2015 - 2:33 مساءً

برنامج الدورة السادسة من الأمسيات الرمضانية بدار الثقافة مولاي الحسن بالحسيمة

تنظم المندوبية الإقليمية لوزارة الثقافة بالحسيمة، بتعاون مع ولاية جهة تازة-الحسيمة-تاونات و جمعية تيفسوين للمسرح الامازيغي الحاملة لمشروع التوطين المسرحي لسنة 2015 ،  الدورة السابعة من الأمسيات الرمضانية ، بدار الثقافة الأمير مولاي الحسن بالحسيمة ، في الفترة الممتدة من 02 يوليوز2015 إلى 12 منه . و يتضمن برنامج هذه الدورة امسيتان في السماع و المديح ، عروض موسيقية و مسرحية من مدن  الحسيمة، طنجة، وجدة و الناضور و امسية شعرية تجمع ثلة من المواهب الشعرية بالاقليم بمرافقة عازفين على الة العود.

برنامج الأمسيات الرمضانية الدورة السابعة 2015 من 02 الى 12 يوليوز 2015

  • الخميس 02 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء افتتاح الأمسيات الرمضانية : ليلة السماع والمديح ، تحت إشراف وبدعم من ولاية جهة تازة ـ الحسيمة ـ تاونات .
  • الجمعة 03 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : أمسية فنية موسيقية من تأطير وتقديم فرقة ريفانا للموسيقى .
  • السبت 04 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : عرض ومناقشة فيلم قصير بعنوان ” الأمل ” لمحسن بوزمبو ( 21 دقيقة ) .
  • الإثنين 06 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : عرض مسرحية ” ترينكا ” لفرقة تيفسوين للمسرح الأمازيغي ، في إطار الأيام المسرحية الرمضانية للفرقة برسم مشروع التوطين المسرحي لسنة 2015 .
  • الثلاثاء 07 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : عرض مسرحية ” الشاعر ” لفرقة كوميدراما للمسرح والثقافة بوجدة ، في إطار الأيام المسرحية الرمضانية لفرقة  تيفسوين للمسرح الامازيغي  برسم مشروع التوطين المسرحي لسنة 2015 .
  • الأربعاء 08 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : عرض ( وان مان شاو ) بعنوان ” فهم تتسطا ” للفنان مراد الميموني من الناظور، في إطار الأيام المسرحية الرمضانية لفرقة تيفسوين للمسرح الامازيغي برسم مشروع التوطين المسرحي لسنة 2015 .
  • الجمعة 10 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : أمسية شعرية فنية ، بمشاركة مجموعة من المواهب الشعرية بالإقليم وبمرافقة موسيقية للفنان هشام لمغاري .
  • السبت 11 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : أمسية موسيقية لفرقة أكراف للموسيقى بالحسيمة .
  • الأحد 12 يوليوز 2015 الساعة العاشرة مساء : اختتام الأمسيات الرمضانية بليلة السماع والمديح من تقديم مجموعة الإمام الغزالي للموسيقى والسماع الصوتي بطـنجة ، بتعاون مع جمعية زرياب للموسيقى والتنشيط الفني بالحسيمة. 
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.