Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 1:22 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 4:07 مساءً

انطلاق فعاليات النسخة الأولى لدوري بوكيدان الرمضاني

أعطيت ليلة امس الأربعاء 24 يونيو انطلاقة دوري بوكيدان الرمضاني في نسخته الأولى والذي سيمتد لطيلة شهر رمضان المبارك حيث سيتنافس على بطاقة العبور للمراحل النهائية 20 فريقا من مختلف مناطق أيت يوسف وعلي.
وحضر مباراة رفع الستار كل من مدير شركة أليماني للحلويات السيد عبد الحق أمغار ومدير الثانوية الإعدادية سيدي بوعفيف السيد فؤاد الزعيم إضافة إلى فعاليات محلية  دون نسيان الحضور الجماهيري الهام الذي أعطى إشارات بنجاح الدوري من بدايته .
وأجريت مبارتين جمعت فرق المجموعة الاولى حيث كانت الأسبقية لمباراة أشبال بوكيدان وأسود الريف، عرفت  تألق لاعبي هذا الاخير وأنهوا الشوط الاول متقدمين  بــ 6 أهداف مقابل 3.
ولم يستطع فريق أشبال بوكيدان من العودة في المباراة، بل واصل فريق أسود الريف سيطرتهم على اجوائها وأمطروا شباك الأشبال بعدد هائل من الاهداف لتنتهي المباراة لصالح الاسود بنتيجة 14 مقابل 5  أهداف.
وجمعت المباراة الثانية فريق ديهيا بفريق بــاهيا السواني ليسقط هذا الأخير في الشوط الاول بنتيجة 5 أهداف دون رد وتُسجل بعد ذلك 3 أهداف فقط في الشوط الثاني هدفان لديهيا وهدف لباهيا السواني لتنتهي المباراة بنتيجة 7 مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتائج المسجلة يضمن فريقي أسود الريف وديهيا ثلاث نقاط في الدوري برصيد هام من الاهداف في انتظار ما ستسفر عنه مباريات اليوم
الثاني من الدوري.

مراسلة

  2 3 7  9 10 17 18 21 23 24 25 26 27 28  29  30 30 31  32 32 33 

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.