Your Content Here
اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 1:52 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 - 12:53 صباحًا

تعادل سلبي لفريق شباب الريف أمام ضيفه الفتح الرباطي على أرضية ميمون العرصي

فري ريف: رضوان السكاكي

تصوير: محمد الأصريحي

برسم الدورة السابعة من منافسات البطولة الوطنية  الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم للموسم 2012-2013، تعادل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم أمام ضيفه الفتح الرباطي بصفر لمثله، عشية اليوم الاثنين 2012-11-26 على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة، في مقابلة كانت متكافئة الفرص وغياب فرص التهديف الحقيقية الا في غضون الشوط الثاني الذي شهد عدة محاولات من طرف شباب الريف الحسيمي التي أربكت دفاع الضيوف في أكثر من مناسبة، كانت أخطرها كانت من طرف اللاعب تيتي إنسون في الدقيقة 77 حين اعتقد الجميع أن الكرة في الشباك.، الا أن عدم التركيز حال دون ترجمة الفرصة الى هدف قد ينعش الفريق والجمهور، لتنتهي المقابلة دون هدف بين الفريقين.

ورغم الاجراءات التي اتخذها المكتب المسير للفريق الحسيمي التي تكمن احداها في تخفيض ثمن التذاكر الى 10 دراهم عوض 30 درهما، من أجل استقبال أكبر عدد ممكن من الجماهير العاشقة للفريق وعودة الصورة التي كانت تزرع الخوف في أكثر من زائر نظرا للكم والتشجيعات التي تطال رقعة ملعب ميمون العرصي طوال ال90 دقيقة، فقد شوهدت زوايا الملعب وهي شبه فارغة وسكون الجمهور الذي يوحي أنه بصدد متابعة أحداث فيلم درامي ومأساوي في نفس الآن، بالاظافة الى انسحاب مجموعة ألتراس لوس ريفينيوس احتجاجا على ما سموه بالحكرة التي أحسوا بها عندما لم يسمح بعض مسؤولي المقابلة بدخول 40 فردا من أعظائها بدعوى أنهم غير راشدين.

وفي تصريح لأحد أعظاء ألتراس لوس ريفنيوس مع جريدتنا فري ريف، أكد أن القرار ماهو الا تعنت من طرف بعض المحسوبين على جهاز الأمن بدعوى أن نصف مشجعينا لا يملكون بطائق وطنية، مما جعل المجموعة تتوقف عن الشعارات والتشجيعات من داخل مدرجات ملعب ميمون العرصي، وينسحبون بشكل جماعي أمام مرآى الجميع.













أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.