Your Content Here
اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 2:40 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 4:03 مساءً

خطير: بالفيديو مواطن ينفي اعتداءه على طبيب المستعجلات بالحسيمة ويسرد وقائع مغايرة

نفى المواطن الذي اتهم بالاعتداء على طبيب المستعجلات القاسمي، الوقائع التي قام الطبيب بسردها في تصريح متلفز خص به “التبريس”، وقال مقابل ذلك أنه قصد المستعجلات رفقة زوجة أخيه وطفلتها ذو 10 أشهر، وأخته، ولم يتمكن من الدخول إلى بعد رد وأخذ مع الحارس، ومباشرة بعد عرض حالة الطفلة على الطبيب المذكوراكتفى فقط بطرح سؤالين على أمها، يتعلق الأول عن تقيئها أثناء سقوط الطفلة من درج المنزل، في حين الثاني يتعلق بإصابتها بدوار في الحادث، وأضاف أن الطبيب اعتزل إسعاف الطفلة مباشرة للتفرج على شجار بالخارج، وهو ما أثار حفيظة الأم التي سألته عما إذا كان ضميره المهني يشفع له بترك الطفلة ممدودة والذهاب لاستراق النظر خارجا، وهو السؤال الذي أثار حفيظة الطبيب الذي ملأ المستعجلات صراخا، قبل أن يضع يديه فوق رأسه تاركا إياها تنساب على وجهه وبقوة محدثة خدوشا بوجهه وأسفل عينيه، وهي الحالة التي خلفت فزعا في نفس الطفلة وأمها الحامل، وأخته بل وحتى المعني بهذه الواقعة الذي أضاف أن الطبيب أصيب بنوبة هستيريا، وقال ” مخدامش” ” أنا مقادش الهادشي “، ورغم توسلاته فإنها لم تثني الطبيب عن تقديم العلاج للطفلة، بل على العكس من ذلك بعد أن ملأ صراخه كل أرجاء المستعجلات حل مسرعين حراس الأمن الخاص الذين قاموا بتطويقهم ومحاصرتهم بل حاولوا ضربهم وضرب أخته التي لازالت تحتفظ يدها على كدمات جراء الواقعة هذه.

المواطن صرح أن المستعجلات كانت تعج بالصراخ والفوضى وأن الطبيب عبر عن رغبته بعدم تقديم أية مساعدة للطفلة، قبل أن يصرخ ملء فمه تاركا إياهم في قبضة المكلفين بالأمن.

المواطن نفى واقعة الاعتداء جملة وتفصيلا، وقال أنه لم يقم أبدا بتحريك يديه اتجاه الطبيب، ومستغربا استغلاله لوضعه الاعتباري كطبيب لتحصيل شهادة طبية بمدة عجز تصل ل 25 يوما، وذلك لتوريطه والزج به في السجن باختلاق وقائع كاذبة.

حسن الغلبزوري.التبريس.


أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    mohamed says:

    الكاميرا بقسم المستعجلات سجلت الواقعة و تبين أن المواطن اعتدى بالسب و الشتم و الضرب على الطبيب و علامات الضرب بادية عليه. فلا يعقل على الطبيب أن يضرب نفسه كما يصرح المتهم. فالان الكلمة تبقى للقضاء ليقول كلمته الأخيرة .