Your Content Here
اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 5:05 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 1:06 مساءً

في جو مؤثر ، الأطر التربوية بمدرسة امزورن 2 ينظمون حفل تكريم للأستاذ “محمد موحوت “بمناسبة تقاعده

فري ريف: رضوان السكاكي

بعد 42 سنة من العمل والجد والكفاح وأداء الرسالة النبيلة وواجبه المهني ، وبمبادرة من الأطر العاملة بمدرسة امزورن 2 بمدينة امزورن، كرم الأستاذ محمد موحوت يوم الثلاثاء 16 يونيو الجاري بقاعة العروض بالمدرسة الابتدائية امزورن 2 في حفل رفيع المستوى اعترافا بالمجهودات الجبارة تجاه المؤسسة، وروح العمل والحب والإخلاص لمهنته والتفاني والعطاء التربوي وانجازاته تجاه أبناء وبنات ساكنة مدينة امزورن.

استهل حفل التكريم وتوديع زميلهم من الساحة التعليمية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمات مؤثرة للأطر التربوية العاملة بالمؤسسة وكذا المتقاعدين قبل ذلك، تجاه زميلهم الذي قضى الى جانبهم فترة يصعب بعدها الفراق، خصوصا ما شاركوه من محطات ومحافل سواء داخل أسوار المؤسسة أو خارجها، ممتنين بذلك على ما قدمه الأستاذ محمد موحوت من عطاء تربوي وتفان في مهنته النبيلة، متمنين له كل النجاح والتوفيق ودوام الصحة والعافية بعد التقاعد.

تتالت الكلمات المعبرة من طرف زملاء المحتفى به الأستاذ محمد موحوت، الذي شكر بدوره في كلمة مؤثرة ممزوجة بدموع قسوة الفراق، كل الحضور الذي أبى إلا أن يشارك حفلة توديعه المؤسسة، وكذا الأطر التربوية التي بادرت لتنظيم هذا الحفل، متمنيا له كل التوفيق والسداد في مشوارهم المهني وكذا الحياة الشخصية.

في حين ووسط حفلة شاي على شرف المحتفى به، تم تقديم بعض الجوائز التقديرية من قبل أطر مؤسسة امزورن2 اعترافا على المجهودات والعمل الشريف وروح العمل التي امتاز بها الأستاذ محمد محوت طيلة مشواره المهني.

 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1 (8) 1 (9) 1 (10) 1 (11) 1 (12)

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.