Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 2:37 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2015 - 12:16 مساءً

حجز كمية من التمور المهربة على متن حافلة للمسافرين باساكن

   تمكنت مصالح الدرك الملكي بمركز اساكن بإقليم الحسيمة من ضبط 50 علبة من التمور المهربة على متن حافلة لنق المسافرين تشغل خط الناضور-تطوان. وقد تم توقيف المتهم صاحب السلعة المهربة (مساعد السائق) ووضعه تحت الحراسة النظرية لتقديمه إلى النيابة العامة المختصة،في حين تم حجز هذه التمور وإحالتها على مصالح الجمارك.

   وتأتي هذه العملية في إطار تعزيز المراقبة على المواد الغذائية المهربة للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم والوقاية من الأضرار التي يمكن أن تتسبب بها هذه المواد والمنتجات الفاسدة للمستهلكين التي غالبا ما تكون مدة صلاحيتها منتهية أو ذات جودة مغشوشة ومتدنية.

مراسلة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.