Your Content Here
اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 2:52 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2015 - 11:16 صباحًا

عودة ملف فضيحة بادس بالحسيمة الى الواجهة واستئناف التحقيق مع المتهمين

يستأنف محمد الطويلب القاضي المكلف بالتحقيق في ملفات الجرائم المالية باستئنافية فاس اليوم الخميس 11 يونيو الجاري، التحقيق التفصيلي مع المتهمين في ملف المركب السكني، “باديسبالحسيم، ومن المقرر أن يمثل من جديد المتهمون البالغ عددهم 26 متهما بعد أن سبق للقاضي ذاته أن عقد ست جلسات تحقيق معهم امتدت من 15 أبريل على 14 ماي المنصرم، وحدد حينها تاريخ 11 يونيو ليمثل أمامه المتهمون في الملف الذين وجه إليهم الوكيل العام باستئنافية فاس عدة تهم تتعلق ب” اختلاس وتبديد أموال عامة والمشاركة في تزوير محررات رسمية واستعمالها وجنحة التصرف في أموال غير قابلة للتفويت”، بالنسبة لمحمد علي غنام المدير العام للشركة العقارية العامة، وأنس هوير العلمي المدير السابق لصندوق الإيداع والتدبير.

كما يتابع المتهمون الباقون وعددهم 24 متهما، بتهم مختلفة تتعلق ب”جناية وتبديد أموال عامة والتزوير في محررات رسمية واستعمالها”، بالنسبة ل 18 متهما، و”جناية المشاركة في اختلاس وتبديد أموال عامة وجنحة التزوير في محررات عرفية”، بالنسبة ل6 متهمين.

ومن المنتظر أن يجري قاضي التحقيق مواجهات بين المتهمين بناء على تصريحاتهم خلال جلسات التحقيق السابقة، قبل إغلاق التحقيق التفصيلي وإحالة المسطرة على الوكيل العام لتقديم ملتمساته.

متابعة

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.