Your Content Here
اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 - 7:18 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2012 - 3:26 مساءً

عودة المعطلين للإحتجاج بمختلف مناطق الحسيمة و تعزيزات أمنية في إنتظارهم

فري ريف : محمد الأصريحي

عادت فروع التنسيق الاقليمي للإحتجاج مجددا في شوارع و بلدات الاقليم، و هذه المرة في شكل احتجاجي موزع على الفروع عبارة عن وقفات امام باشويات و قيادات و مجالس البلديات والجماعات التابعة للإقليم يوم الاربعاء 4 شتنبر.
و قد عرفت هذه الاشكال انزالا امنيا مكثفا استحضرت فيه السلطات السيارات الجديدة التي اقتنتها وزارة الداخلية و التي اثارة جدلا واسعا خصوصا في هذه الظرفية الاقتصادية التي يعيشها المغرب.

كما تم منع مجموعة من الفروع من تنفيذ مسيرات احتجاجية مما اسفر عنه احتكاكا بين القوات العمومية و المعطلين نتج عنه سقوط احد المعطلين ارضا ببني بوعياش.

و تأتي هذه الاشكال الاحتجاجية بحسب ذات الاطار، ضدا على تماطل المسؤلين فى تنفيذ الوعود و الإلتزامات التي سبق ان وعد بها المعطلون.
هذا و من المنتظر ان تعرف ولاية جهة تازة الحسيمة تاونات شكلا احتجاجيا اخر يوم الخميس 06 شتنبر على الساعة العاشرة و النصف صباحا.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.