Your Content Here
اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:20 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 30 مايو 2015 - 3:38 مساءً

الوزير الرباح للبرلماني أمغار : سيتم قريبا فتح طلبات عروض جديدة لإعادة بناء مسجد تفراست

فري ريف : متابعة

بعد انتظار طويل لساكنة دوار تفراست بجماعة ايت يوسف وعلي من اجل بناء مسجد تفراست الذي حرموا من الصلاة به منذ سنة 2004، وتم وضع الحجر الأساس سنة 2010 إلا انه لم يتم الشروع في إعادة البناء.

ففي جواب على سؤال كتابي للبرلماني عبد الحق أمغار قال وزير التجهيز والنقل “عبد العزيز الرباح” أن هذا المشروع يدخل في إطار  مشاريع البرنامج الوطني لتأهيل المساجد بموجب اتفاقية الإشراف المنتدب المبرمة بين وزارة التجهيز والنقل ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتاريخ 14 أكتوبر 2010.

وبخصوص توقف مشروع إعادة بناء المسجد قال وزير التجهيز والنقل أن تعرضات الساكنة المحلية على تصميم المشروع ومطالبتهم بإدخال مقترحات عليه، لم تستجب إذ ذاك المقاولة المكلفة بالأشغال للأوامر بالخدمة وتم إعمال المسطرة القانونية لإنذار المقاولة وفسخ الصفقة.

وأضاف الرباح انه يتم حاليا تحضير ملفات طلب عروض جديدة لاستكمال الأشغال ويتوقع طرحه خلال شهر يونيو 2015 -حسب نص الرسالة-

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    tafrast says:

    المرجو من السيد امغار عدم لعب دور المنقذذذ ذ لساكنة تفراست، كلنا نعلم انك تحضر هذه المسرحية للإنتخابات المقبلة