Your Content Here
اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:29 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 25 نوفمبر 2012 - 4:00 صباحًا

الأصالة و المعاصرة بالحسيمة يرص صفوفه و يستعد لعقد مؤتمره الجهوي

فري ريف : محمد العزوزي

إحتضن فضاء ميرادور يومه السبت 24 نونبر الجاري، جمعا عاما موسعا لمناضلات ومناضلي حزب الأصالة المعاصرة بالحسيمة، وقد عرف هذا اللقاء ـ الذي أطره كل من المنسق الإقلمي المؤقت السيد عمر الزراد والأمين العام الجهوي (تازة الحسيمة تاونات جرسيف) السيد محمد الحموتي وعضو المكتب السياسي والنائب البرلماني للحزب عن دائرة الحسيمة السيد محمد بودرا ـ حضورا قويا ولافتا.
وفي كلمته الإفتتاحية أوضح عمر الزراد أهمية هذا اللقاء الذي ياتي كمحطة نظالية تحضيرية للمؤتمر الجهوي للحزب الذي سيعقد بتاريخ 16/12/2012 بالحسيمة، كما اعتبره خطوة نضالية متينة ولبنة من اللبنات التنظيمة الهامة لتعزيز الديمقراطية الداخلية للحزب ونوه في ذات الكلمة بالحضور الهام لمناضلي ومناضلات البام في هذه المناسبة والذي اعتبره رسالة واضحة لمجموعة من الأطراف المعادية لحزب الجرار.
ومن جهته، قدم السيد محمد الحموتي مداخلة مختصرة بروح سياسية ، بعث من خلالها بمجموعة من الرسائل إلى الخصوم السياسيين من مختلف المشارب، كما أوضح فيها بإيجاز مسار حزب الاصالة والمعاصرة بالحسيمة ومكانته السياسية بالمنطقة التي بوأته المرتبة الأولى من حيث عدد الأصوات على صعيد إقليم الحسيمة. وذالك رغم ماتعرض له من الدعايات السياسوية والمؤامرات المغرضة من طرف الخصوم حسب قوله، مذكرا بالدور السياسي المهم الذي لعبه البام في بعث دينامية جديدة في المشهد الحزبي بالمغرب.
أما الدكتور محمد بودرا، فنوه في بداية كلمته بالروح النضالية لمناضلات ومناضلي الحزب، كما أوضح أن منطقة الريف قد عرفت في السنوات الأخيرة مسيرة تنموية مهمة، غيرت معالم المنطقة ومنحتها نفسا جديدا بفضل الزيارات الملكية، في إطار ترسيخ ركائز المصالحة مع الريف، هذا المسار الذي لم يرق بال كثيرين من خصوم الريف التاريخين على حد قوله، الشيء الذي جعلهم يطلقون تكالبا مسعورا وحملات تآمر على نخب الريف بغاية نسف المسيرة التنموية بربوع الريف، مؤكدا على ضرورة وحدة أبناء الريف من أجل استكمال المسار التنموي للمجال الريفي، كما طالب بضرورة تفعيل مضامين الدستور وإنزال مشروع الجهوية للوجود .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    mimoun says:

    هل اصبح هذا الموقع الاخباري بوق لحزب الجرار؟؟؟؟؟؟؟؟ لا نرضى بذلك